33RD: Random Defense

33RD: Random Defense APK v3.3.2 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
محدثةDecember 27, 2021
الاسم33RD: Random Defense
أحدث إصدارv3.3.2
النوعالإستراتيجية
المطورWondersquad
إصدار نظام التشغيلAndroid 5.0+
اسم الحزمةcom.wondersquad.weapon
متوفر فيGoogle Play

عنوان اللعبة: 33RD: Random Defense – PvP هو استراتيجية مصممة لتحدي فردي 1 ضد 1 في آلية الدفاع عن الأبراج مع مزيج. حقل لعب واحد مع خصوم، ومنطقتين مربعتي الشكل وذوات مساحة متساوية حيث سيقوم اللاعبون بوضع وحداتهم. بعد ذلك، كل ما يتعين عليهم القيام به هو إظهار مهاراتهم المذهلة. بالنسبة لأولئك الذين لا يرغبون في التنافس على المركز الأول، هناك وضع تعاوني. ستساعد الأفعال المشتركة في مواجهة جحافل الوحوش التي تأتي من جميع الجهات. ستوفر التكتيكات الفريدة والتوزيع المنسق للمقاتلين جدار ناري منيعا للأعداء الذين اقتربوا.

استدعِ وحدات إلى ساحة المعركة لصد هجمات الأعداء في أوضاع فردية أو تعاونية أو PvP. أضف مقاتلين جدد يتم تقديمهم في شكل حيوانات مختلفة، كل منها يمتلك ترسانة قتالية خاصة وسمات فريدة. تسير الوحوش على حدود منطقتك وتحلم بالدخول، حيث تكون في وضع الدفاع، مع مهارات سحرية ومساعدين يحميان المجال. من الضروري صد هجمات الوحوش التي تصل باستمرار والتأكد من عدم زيادة عددها عن 33، وإلا ستخسر. تظهر الوحوش بشكل عشوائي، تمامًا مثل حيواناتك المساعدة وحتى تعزيزات، لذلك ابحث عن التوازن الأمثل بين إضافة مقاتلين جدد وترقيتهم.

في 33RD: Random Defense، هناك أكثر من 100 مستوى للعب الفردي، بعد كل منها ستجد مكافأة جيدة. ولكن إذا كنت واثقًا من عدم هزيمتك، فتحدى خصومًا حقيقين في وضع اللعب عبر الإنترنت ونظم معارك 1 ضد 1 في لعبة متعددة اللاعبين. يمكنك أيضًا تفعيل وضع اللعبة الثالث بالتعاون مع فريق لاعب آخر لتدمير أكبر عدد من الوحوش وكسر الرقم القياسي. طور مهارات ساحرك، واجمع بين نفس الحيوانات، مما يجعلها أقوى، وأنشئ استراتيجية لا تقهر للفوز.

تنزيل 33RD: Random Defense APK