Age of War

Age of War APK (Mod: Money/Unlocked) v2023.1.8 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
5.00/5 (1 تصويت)
محدثةOctober 11, 2023
الاسمAge of War
أحدث إصدارv2023.1.8
النوعالإستراتيجية
المطورMax Games Studios
إصدار نظام التشغيلAndroid 2.3+
وزارة الدفاعMod: Money/Unlocked
اسم الحزمةcom.maxgames.ageofwar1
متوفر فيGoogle Play

عنوان اللعبة – استراتيجية تمرير جانبي بأسلوب رسومات يدوية بسيطة للغاية، بالإضافة إلى أسلوب لعب مثير جدًا. مما جعل المشروع شائعًا جدًا، جدًا لجمهور محبي هذا النوع من الترفيه. يمكنك الاختيار من بين مجموعة متنوعة من الشخصيات التاريخية في شكل جنرالات، بالإضافة إلى مجموعة من الوحدات، جميعها من عصور مختلفة. لذلك، قد يلتقي مرتزقة الفرعون ومشاة الفضاء في ساحة المعركة. في نفس الوقت، قد تفاجئ نتيجة مثل هذا اللقاء. عدة عوامل تحدد كل شيء، بالإضافة إلى قدرة القائد على استخدام الاحتياطيات في الوقت المناسب وتنفيذ هجمات غير متوقعة تجاه قاعدة الخصم.

Age of War هي استراتيجية رائعة مرسومة يدويًا في نمط "من جدار إلى جدار"، حيث ينتظر اللاعبين مواجهة حضارات. ستبدأ بالتعرف على اللعبة مع إنسان الكهف الذي يتطور تدريجيًا ويدرس التقنيات الحديثة. ينتظر اللاعبين 5 حضارات مختلفة، تتميز بمجموعة من الوحدات والهياكل الفريدة.

تتوفر وضعيتان رئيسيتان: الكلاسيكية، مع ثلاث مستويات من الصعوبة وتطور تدريجي، بالإضافة إلى وضع يتعين عليك فيه مواجهة 10 جنرالات من الدرجة الأولى بقوة عسكرية لا تصدق وقرارات تكتيكية ماكرة. يتم عرض كل مستوى للقتال مع جيش معين من الأعداء. يستخدم اللاعب، بدوره، جميع الشخصيات المتاحة ووسائل الدفاع. تُعتبر اللعبة مكتملة بنجاح في اللحظة التي يتم فيها تدمير قاعدة العدو تمامًا. تتحرك الشخصيات وتهاجم بمفردها، ويمكن للاعبين فقط مشاهدة سير المواجهة.

الوضع مع الجنرالات لا يختلف كثيرًا عن الكلاسيكية، إلا من الناحية التكتيكية، حيث سيبدو العدو أكثر إثارة وخطورة. إذا لزم الأمر، يمكنك في إعدادات اللعبة تفعيل وظيفة العملة غير المحدودة والانتقال المجاني من حضارة إلى حضارة، ولكن بعد ذلك يفقد كل اهتمام في المعارك.

تنزيل Age of War APK