Antiyoy Online

Antiyoy Online APK v0.9g 181121 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
5.00/5 (1 تصويت)
التاريخ26.11.2021
الاسمAntiyoy Online
أحدث إصدارv0.9g 181121
النوعالإستراتيجية
المطورYiotro
إصدار نظام التشغيلAndroid 4.4+
اسم الحزمةyio.tro.onliyoy
متوفر فيGoogle Play

عنوان اللعبة – لعبة استراتيجية مبنية على الأدوار بسيطة ومشوقة، حيث يتعين عليك السيطرة على أراضي الآخرين والدفاع عن أراضيك الخاصة. بالإضافة إلى ذلك، ستقاتل مع لاعبين حقيقيين آخرين، لذا لن تكون الانتصارات سهلة.

في البداية، ستحتاج إلى اختيار وضع اللعبة من بين عدة أوضاع متاحة مثل: مباراة سريعة، مباراة خاصة، ووضع التدريب. إذا كنت مبتدئًا أو ترغب فقط في تحسين مهاراتك في اللعب، فابدأ بلعب وضع التدريب. هنا يمكنك اختيار معايير اللعبة حسب رغبتك، مثل حجم الخريطة، القواعد، وعدد الروبوتات التي ستلعب معها.

في المباراة السريعة، ستقوم اللعبة بانتقاء 5 لاعبين عشوائيين تنافسهم وفقًا للقواعد المعتادة. وفي وضع المباراة الخاصة، يمكنك إنشاء مباراة خاصة بك أو الانضمام إلى أي من المباريات المتاحة. في كل مباراة، ستحتاج إلى السيطرة على أراضي الآخرين للفوز. ستوفر لك أراضيك المال، الذي يمكنك من زراعة الأشجار على أراضيك، وبناء المنازل والأبراج، وتجنيد المحاربين لإغلاق الحدود مع العدو. قم بدمج جنودك للحصول على قوات نادرة على شكل فرسان وغيرهم، لأنهم فقط قادرون على تدمير الأبراج المعادية. كما يمكنك الانخراط في الدبلوماسية، حيث يمكنك شراء الأراضي من لاعبين آخرين مقابل المال، وبالتالي توسيع ممتلكاتك.

مميزات اللعبة

في هذه اللعبة البسيطة لكن المثيرة، عليك غزو أراضي اللاعبين الآخرين أو شراؤها منهم بالمال من أجل توسيع ممتلكاتك وأن تصبح حاكم العالم كله. سيكون لديك وصول إلى أنواع مختلفة من الوحدات بدءًا من المزارعين إلى الفرسان الحقيقيين.

ستتمكن من الوصول إلى عدة أوضاع لعب مختلفة ومحرر مدمج يمكنك من إنشاء مستوياتك الخاصة، ثم تجربتها. طور تكتيكاتك الخاصة بناءً على تصرفات الخصم وحقق الفوز في كل مباراة.

تنزيل Antiyoy Online APK