Ants vs Robots

Ants vs Robots APK (Mod Money) v1.0.10 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
التاريخ24.05.2023
الاسمAnts vs Robots
أحدث إصدارv1.0.10
النوعالإستراتيجية
المطورpixelzwaard
إصدار نظام التشغيلAndroid 5.1+
وزارة الدفاعMod Money
اسم الحزمةcom.pixelzwaard.AntsVsRobots
متوفر فيGoogle Play

اسم اللعبة المستبدل – إستراتيجية يمكن لللاعبين من خلالها قيادة إما مستعمرة النمل أو جيش الروبوتات. بعضهم لا يحب البعض الآخر، والعكس بالعكس. لذلك ستكون المعارك شرسة. في الوقت نفسه، كل جانب يمتلك مجموعة من وحداته الخاصة، وهو أمر منطقي، بالإضافة إلى قدرات فريدة تساعد في ساحة المعركة. لذا، سيكون أيًا من هذه الفصائل قادرًا على مفاجأة كل من اللاعبين والجانب المعارض. وهناك أيضًا أوضاع مختلفة. يمكنك إكمال المهام المهنية أو محاولة الصمود أطول فترة ممكنة تحت ضربات موجات لا تنتهي من العدو. مجموعة متنوعة من الميزات، وإدارة مريحة، والتطور وتغيير المشاهد لن يسمح لك بالملل والابتعاد عن الأحداث المثيرة.

النمل مقابل الروبوت هي لعبة إستراتيجية رائعة برسومات بيكسلية، وعشرات من المباني وتكتيكات ماكرة. إنها لعبة استراتيجية في الوقت الحقيقي صلبة حيث يتولى اللاعب قيادة جيش من النمل أو الروبوتات. إدارة مستعمرة هي مهمة بسيطة وشيقة جدًا. ستكون لديك أنواع مختلفة من الوحدات والهياكل الدفاعية التي ستساعد في استخراج الموارد ومقاومة الروبوتات.

قبل بدء المعركة، يمكنك اختيار جانب الصراع: الروبوتات أو النمل، وتحديد مستوى الصعوبة (منخفض، متوسط، أو عالي) والانتقال إلى تمرير المستوى. الهدف من اللعبة هو حماية قاعدتك الخاصة والسيطرة على قواعد العدو. لحماية القاعدة، تحتاج إلى إنتاج حراس، وحدات خاصة مميزة بلون معين. إن إنتاج الوحدات يتطلب الطاقة، وهي تُجمع من قبل محملين. يمكن تحسين جميع الوحدات والقاعدة، ويتم ذلك على حساب المياه التي تم جمعها من قبل حملة المياه.

تبدو اللعبة بسيطة، حتى بدائية في بعض الأماكن، ولكن العدد الهائل من القطع الأ

تنزيل Ants vs Robots APK