Build Master: MarsVille

Build Master: MarsVille APK v1.250.512 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
التاريخ4.07.2023
الاسمBuild Master: MarsVille
أحدث إصدارv1.250.512
النوعالإستراتيجية
المطورFirstFun
إصدار نظام التشغيلAndroid 4.4+
اسم الحزمةcom.readygo.aps.gp
متوفر فيGoogle Play

عنوان اللعبة: Build Master: MarsVille - لعبة أركيد عارضة رائعة حيث تحتاج إلى استكشاف كواكب جديدة، جمع الموارد وتطوير قاعدتك الخاصة. موارد كوكب الأرض مهددة، حيث لا توجد تقريبًا موارد متبقية، ومن غير المعروف ما الذي سيحدث للبشر بعد ذلك. تم اتخاذ قرار صعب - الذهاب لاستكشاف الكواكب البعيدة، حيث يمكن للناس ربما إيجاد منزل جديد. تم إرسال السفينة التي تحمل الشخصية الرئيسية أيضًا لفتح الفضاء، لكن شيئًا ما سار بشكل غير صحيح وهبطت في مكان غير مفهوم تمامًا.

بمجرد وصوله إلى أرض مجهولة، سيتعين على الشخصية أولاً العثور على رفاقه المفقودين، وبعد ذلك فقط يبدأ في جمع الموارد وبناء قاعدة. سيتوجب عليك استخراج جميع الموارد المتاحة تمامًا، بدءً من الصخور الصلبة، الأشجار، وانتهاءً بالمعادن المفيدة. ابذل كل جهدك لبناء قاعدة، بناء مزرعة وتوسيع ممتلكاتك الخاصة.

في الكوكب الجديد، يمكنك القيام بالأشياء المعتادة: الصيد، زراعة المنتجات الزراعية، الذهاب للصيد، بناء هياكل مفيدة والمزيد. مع مرور الوقت، سيتعين عليك الانخراط في أنشطة بحثية وعدم نسيان حماية المستوطنة، لأنه لا أحد يعرف ما هي المخلوقات التي تسكن هذا الكوكب الجميل، ولكنه غير مستكشف تمامًا.

تنزيل Build Master: MarsVille APK