Card Guardians

Card Guardians APK (Menu Mod) v1.0.1 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
3.67/5 (3 تصويت)
التاريخ13.09.2021
الاسمCard Guardians
أحدث إصدارv1.0.1
النوعالإستراتيجية
المطورTapps Games - PT
إصدار نظام التشغيلAndroid 5.0+
وزارة الدفاعMenu Mod
اسم الحزمةcom.tapps.roguelike.rpg.cardguardians
متوفر فيGoogle Play

Card Guardians: Deck Building Roguelike Card Game - مشروع لعب دور البطاقة حيث من المستحيل توقع مسار تطور أي حدث. لذلك فمن الأفضل للاعبين جمع العديد من الخيارات من الدقائق الأولى، هجمات، إجراءات دفاعية، استخدام المهارات الخاصة، وهلم جرا. وبالطبع، لا تنسى تطويرها طوال رحلة الشخصية الرئيسية خلال الأراضي المليئة بالوحوش، والمخاطر، والفرص المذهلة للمغامرة. كذلك، يوفر الرسومات الجميلة كل هذا وتصورًا ممتعًا لأسلوب رسم فريد نوعًا ما، سواء كانت البطاقات أو الخصوم.

هزيمة أعدائك في المعارك لاستعادة السلام والتوازن في عالم فالنتيا. سوف تبدأ في رحلة صعبة عبر أراضي مملكة الجن الساحرة لتدمير قوى الشر، وإرسال الأعداء إلى محبس الفوضى من حيث جاءوا. اللعبة هي لعبة بطاقات تقمص الأدوار في نوع الـ "bagel"، حيث يتحدى البطل الشجاع وحده الوحوش. فكر بكل قرار مقبل، لأن البطاقة المختارة بشكل غير صحيح يمكن أن تغير نتيجة المباراة ليس لصالحك.

فتح بطاقات جديدة تدريجياً وتعديل الشريحة، وبالتالي توسيع قائمة القدرات المتوفرة. ثم انطلق للقتال مع خصوم جدد، الذين يصبحون أيضًا أقوى. استخدم تكتيكات مختلفة، فقط أنت يمكنك أن تقرر مهاجمة العدو، تعزيز الدفاع الخاص بك، استعادة بعض الصحة المفقودة، وهلم جرا. بالطبع، يمكن تطوير البطل، لذلك، عليك رفع مستواه ووضع درع أقوى، كل هذا سيسمح لك بالفوز بالانتصارات بنجاح.

تنزيل Card Guardians APK