Code: Infinity

Code: Infinity APK v0.0.3 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
3.00/5 (1 تصويت)
التاريخ24.03.2024
الاسمCode: Infinity
أحدث إصدارv0.0.3
النوعالإستراتيجية
المطورDarkWind Ltd.
إصدار نظام التشغيلAndroid 5.1+
اسم الحزمةcom.darkwind.infinity
متوفر فيGoogle Play

Code: Infinity - هناك العديد من الأحداث في المشروع: يتم منح شخصيات جديدة لإكمال المستويات الرئيسية، ولإكمال التدريب، وملء استبيان ولشراء أطقم تخفيضات.

المكافآت على شكل بطاقات تسوية وشخصيات نادرة في انتظار اللاعبين على البريد داخل اللعبة. في القائمة الرئيسية، يمكنك اختيار أحد فتيات الأنيمي، التي ستسعد بمظهرها ورسومها المتحركة ثنائية الأبعاد.

تنقسم أسلوب اللعب في Code: Infinity إلى فصول ومهام، خلالها يمكنك الحصول على حد أقصى من 3 نجوم لتحقيق جميع الشروط. أيضًا، يُنفق القدرة في محاولة تمرير المستويات، الذي يتم استعادته مع الوقت. يتم لعب المستويات في تنسيق تلقائي - تأخذ التحالفات والأعداء بالتناوب لكسر بعضهم البعض حتى ينخفض نقاط القوة الصحية الخاصة بأحدهم إلى 0. أشير أيضًا إلى أنه خلال المهام البداية، يمكنك استخدام فقط تلك الشخصيات التي تطلقها اللعبة، وليس تلك التي تلقيتها كمكافأة للتسجيل المسبق.

أما بالنسبة للقصة في Code: Infinity، فإن أحداثها تتكشف حول منتصف القرن الواحد والعشرين، حيث تنقسم الناس إلى 3 فصائل، تعتمد على مدى حبهم أو كراهيتهم للذكاء الاصطناعي. ونتيجة لذلك، سيقاتلون بعضهم البعض.

لقطات الشاشة
Code: Infinity
Code: Infinity
Code: Infinity
Code: Infinity
Code: Infinity
Code: Infinity
تنزيل Code: Infinity APK