Coin Scout – Idle Clicker Game

Coin Scout – Idle Clicker Game APK v1.35.1 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
التاريخ21.06.2023
الاسمCoin Scout – Idle Clicker Game
أحدث إصدارv1.35.1
النوعالإستراتيجية
المطورEvenDev
إصدار نظام التشغيلAndroid 5.1+
اسم الحزمةcom.even.zombiefarm
متوفر فيGoogle Play

عنوان اللعبة - لعبة نقر استراتيجية ممتعة حيث ستجد نفسك في عالم مذهل حيث نظمت الزومبي اللطيفة والودودة شكلها الغريب من المجتمع وبدأت تنتشر في جميع أنحاء العالم لبناء مستوطناتها. وفقًا لسيناريو اللعبة، خرج زومبي أخضر ودود ذو عيون كبيرة من العدم إلى الناس في إحدى الأمسيات، الذين بدأوا على الفور في بناء عالم مذهل. لكن من أجل ذلك، سيحتاج إلى عدد كبير من العملات المعدنية، التي بدأ في استخراجها بلا حدود. لقد اندهش الناس من مدى سرعة نمو وتطور مستوطنة الزومبي، التي بدأت في استيعاب أراضي جديدة وانتشارها حول العالم. في بداية اللعبة، ستقوم ببناء أول مبنى لك، الذي سيجلب لك نقاط الذهب كل ثانية، والتي ستحتاج إلى جمعها بالنقر على المبنى.

باستخدام المال الذي تتلقاه، ستتمكن من تحسين مبناك بحيث يجلب لك المزيد من المال، وستتمكن أيضًا من توظيف متخصص لأتمتة عملك. مع تقدمك في اللعبة، ستتمكن من بناء وتحسين مبانٍ جديدة، بالإضافة إلى اكتشاف أراض جديدة.

في هذه اللعبة، عليك مساعدة الزومبي اللطيفين في إنشاء جنتهم الخاصة في مواقع أيقونية من أفلام الزومبي. هنا ستجد نفسك في محطة وقود، سوبر ماركت، مستشفى، طريق سريع، معسكر عسكري ومواقع أخرى حيث يجب عليك بناء مبانٍ مختلفة ستجلب لك نقاط الذهب بلا حدود. سيكون لديك العشرات من المتخصصين المتاحين، الذين ستتمكن بمساعدتهم من أتمتة عملك بحيث يجلب لك المال حتى عندما لا تكون في اللعبة. رسوم جرافيكس ملونة مع رسوم متحركة جميلة، تحكم بسيط وبديهي، وطريقة لعب مثيرة ستمنحك الكثير من المشاعر الإيجابية.

تنزيل Coin Scout – Idle Clicker Game APK