Digfender

Digfender APK v1.4.7 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
محدثةSeptember 4, 2023
الاسمDigfender
أحدث إصدارv1.4.7
النوعالإستراتيجية
المطورMugshot Games Pty Ltd
إصدار نظام التشغيلAndroid 4.1+
اسم الحزمةcom.mugshotgames.digfender
متوفر فيGoogle Play

Digfender - مزيج رائع وأصلي من "الحفارين" ثنائي الأبعاد، بالإضافة إلى استراتيجية "الدفاع عن البرج". صورة جميلة ومجموعة متنوعة من العناصر تضيف أيضًا انطباعات إيجابية حول اللعبة. سيقوم اللاعبون بالحفر في الأرض، والعثور على مواد وأشياء ثمينة مختلفة ورفعها إلى السطح، ثم بيعها والحصول على أموال مقابلها. ستكون هذه الأموال مطلوبة لشراء التحصينات. بعد كل شيء، كلما أصبحت الحفرة أعمق، كلما كان العدو أكثر خطورة وعدده أكبر، وهو ليس سعيدًا بغزو من الخارج. أنشئ طريق العدو الخاص بك، وكمين وحاول عدم المخاطرة هباءًا مقابل بضعة عملات.

كارثة مجهولة تتجلى من أعماق الأرض وتهدد بتدمير قلعتك، وتغمر الأرض بالشتاء المجمد إلى الأبد. الفرصة الوحيدة لوقفها ستكون - الحفر بعمق في الثلج، استخراج الموارد وتدمير جميع الأعداء.

للحفر يكفي أن تنقر على أيقونة خاصة تحمل صورة مجرفة. بمجرد أن تلتفت إلى منطقة معينة، عليك تركيب بعض التحصينات. يمكن تركيب أبراج الدفاع في معظم الأماكن، لكن لديها نطاق محدود، لذا ضعها بحذر حتى تتمكن من ضرب أكبر عدد من الأعداء. الأبراج بأنفسها تنقسم إلى عدة أنواع، ولكن الأكثر شيوعًا تحديدًا هو برج الجليد، بالإضافة إلى أنه يسمح لك بتباطؤ الأعداء. يحمل برج النار ضررًا مضاعفًا ومعدل نيران عالٍ، مما يجعله مثاليًا لتدمير الأعداء الصغار ذوي هامش صحي قليل.

تنزيل Digfender APK