ExoMiner

ExoMiner APK v1.3.14 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
3.00/5 (2 تصويت)
محدثةMay 22, 2024
الاسمExoMiner
أحدث إصدارv1.3.14
النوعالإستراتيجية
المطورEldring
إصدار نظام التشغيلAndroid 4.4+
اسم الحزمةcom.eldring.exominer
متوفر فيGoogle Play

ExoMiner - استراتيجية ممتعة و فريدة من نوعها للهواتف النقالة التي ستدهشك بلعبها المثير للغاية وتجذبك إلى عالم اللعبة حتى النهاية! ستقوم بلعب دور مستكشف فضائي مهمته دراسة الكواكب بعيدة عن نظامنا الشمسي. تم إرسالك إلى الفضاء البارد من أجل إيجاد عناصر قيمة جديدة وغير معروفة للإنسانية واستخدامها لاكتشاف تقنيات متقدمة وإنشاء أجهزة مختلفة.

ينتظرك عالم لامتناهي مليء بالمغامرات الرائعة! ستستكشف عوالم مختلفة، تحل ألغازًا متنوعة، بسيطة ولكن مثيرة بشكل لا يصدق، بالإضافة إلى العثور على موارد قيمة واستخدام أفعال بسيطة لتحويلها إلى تقنيات. ستسرك هذه اللعبة بالرسومات الأنيقة، اللعبة الفريدة وذات الجودة العالية بالإضافة إلى جو مليء بالمغامرات.

لعبة متطورة جدًا مع لعب ممتد بدون نهاية. هنا، ليس على المشاركين فقط كسب وانفاق، بل أيضًا التفكير في استراتيجية سلوكهم المستقبلية. يتم تعيينهم كمستكشفين فضائيين مبادلين سيحصلون على حق تطوير كوكب معين. ستسمح لك الموارد المجمعة بتعويض التكاليف، شراء آليات وأدوات جديدة، التحرك إلى الهدف التالي، طلب البحوث العلمية، وما إلى ذلك. وكل ذلك مع الرسومات الجميلة والتطور المستمر للمشروع بأكمله، الذي ينمو بسرعة وسيحتاج قريبًا إلى جهاز بأكمله من العمال.

تنزيل ExoMiner APK