Final Fate TD

Final Fate TD APK v14.0 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
4.00/5 (1 تصويت)
التاريخ21.09.2020
الاسمFinal Fate TD
أحدث إصدارv14.0
النوعالإستراتيجية
المطورGameSword
إصدار نظام التشغيلAndroid 4.4+
اسم الحزمةcom.gamesword.twtm
متوفر فيGoogle Play

FINAL FATE TD هذه هي لعبة استراتيجية ساطعة وديناميكية في نوع "الدفاع عن البرج" بأسلوب الأنمي. تدور الأحداث في عالم حيث دمر الناس مرة واحدة الشيطان الملك بالتحالف مع الآلهة. ومع ذلك، بعد تدميره، تدفقت روح الشيطان وقوته إلى ثلاثة بلورات، وتناثرت حول العالم. تمتلك هذه البلورات قوة مذهلة، مما أدى إلى إجلاء الناس الذين أصبحوا بعدها عبيدًا للشياطين. وبسبب ذلك، يواجه العالم أزمة، حيث تتوافد حشود من الشياطين والشياطين وغيرها من الوحوش في أمواج ضخمة، وهذه هي فرصتك الأخيرة لإنقاذ العالم!

اللعبة تحتوي على عدد هائل من الخرائط والمواقع حيث ستجد الغابات، الجبال، الأراضي المغطاة بالثلوج وأكثر من ذلك بكثير. قم ببناء فريقك الخاص من الأبطال القويين، حيث يتمتع كل منهم بقدراته الخاصة. وزع الأبطال الخاصين بك على الطريق، وحدد أدوارهم بحيث يمكن للجميع استخدام قوتهم إلى الأقصى. اكمل المستويات المختلفة ونظف العالم من جميع الوحوش الشيطانية!

الرسومات في اللعبة مصممة بأسلوب كلاسيكي لألعاب آسيوية. عند إكمال المستويات، ستحصل على الكثير من الجوائز والعملات التي يمكنك إنفاقها على تطوير شخصياتك وتعلم قدرات جديدة. أيضًا، اللعبة تحتوي على عدة أوضاع حيث يجب عليك وضع تكتيك خاصة لكل حالة. بشكل عام، هذه الاستراتيجية تأتي مع قصة رائعة وأسلوب لعب سترغب في لعبه مرارًا وتكرارًا!

تنزيل Final Fate TD APK