Glory of Generals 3 – WW2 Strategy Game

Glory of Generals 3 – WW2 Strategy Game APK v1.7.8 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
4.20/5 (5 تصويت)
محدثةJuly 31, 2024
الاسمGlory of Generals 3 – WW2 Strategy Game
أحدث إصدارv1.7.8
النوعالإستراتيجية
المطورEasyTech
إصدار نظام التشغيلAndroid 5.0+
اسم الحزمةcom.easytech.iron.android
متوفر فيGoogle Play

Glory of Generals 3 - لعبة إستراتيجية للحروب العالمية الثانية - هذه هي لعبة استراتيجية تكتيكية بمقياس كبير، مع مشاهد معاد تكوينها لمعارك الحرب العالمية الثانية الكبرى. في هذه اللعبة يجب عليك قيادة جيش بأكمله، اختيار واحد أو أكثر من مئة جنرال مشهور. درس قوى خصومك، اعرف نقاط ضعفهم، وطوّر تكتيكات القتال وحوّل مجرى الحرب لصالحك!

تحتوي اللعبة على أكثر من 60 نوعًا مختلفًا من التجهيزات والوحدات التي يمكن توظيفها في صفوف قواتك. على سبيل المثال، يمكنك هنا العثور على الدبابة الألمانية الشهيرة "تايغر"، وقاذف الصواريخ السوفيتي "كاتيوشا"، والمدفعية الذاتية الحركة "كارل" والكثير من التجهيزات الأخرى. يمكنك توقع ما يزيد عن 120 سيناريو من المعارك التاريخية، ومعارك بحرية ملحمية، ومعارك أرضية ضخمة تستخدم دعمًا جويًا. النظام الدبلوماسي يلعب دورًا هامًا، قم بإبرام تحالفات، وساعد حلفائك، وأنشئ تحالفات.

تتغير ظروف الطقس عشوائياً، مما قد يؤثر أيضًا على مجرى القتال. تتقسم ساحات القتال إلى العديد من الأقسام، بينهم تتحرك الوحدات الخاصة بجيشك. بالإضافة إلى ذلك، يوجد خريطة أكبر للقارة، حيث يمكنك تتبع موقع القوى العدو ووضع خطة للإجراءات المستقبلية.

تنزيل Glory of Generals 3 – WW2 Strategy Game APK