Grand War 2: Strategy Games

Grand War 2: Strategy Games APK v83.0 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
4.67/5 (3 تصويت)
محدثةAugust 19, 2024
الاسمGrand War 2: Strategy Games
أحدث إصدارv83.0
النوعالإستراتيجية
المطورJoynow Studio
إصدار نظام التشغيلAndroid 5.1+
اسم الحزمةcom.napoleon.strategy.war.games
متوفر فيGoogle Play

لعبة Grand War 2: Strategy Games - استراتيجية جديدة من استوديو Joynow في منطقة تاريخية. سيجد اللاعبون أنفسهم بشكل تقليدي في ظروف معينة حدثت في الواقع، ولكن في الوقت نفسه سيكون لديهم الفرصة لإنشاء مسار بديل للسيرة الذاتية. وما إلى ذلك. سيعينون الجنرالات والقادة الشهيرين والحكام والحكام. ينتظرهم الدبلوماسية والفتوحات والفتح للأراضي الجديدة والإنجازات العسكرية، بالإضافة إلى الكثير الكثير. وكل بلد لديه مجموعته الخاصة من الوحدات والشخصيات. الرسومات عالية الجودة، عدد هائل من السيناريوهات والحملات الكاملة تجعل اللعبة اكتشافًا رائعًا لعشاق هذا النوع من الألعاب.

Grand War 2: Strategy Games هي لعبة استراتيجية ضخمة برؤية علوية، معارك ضخمة وأسلوب لعب مثير. ستقود إحدى دول أوروبا وتشارك في مواجهات تاريخية.

قريبًا سيتغير العالم، من الضروري بناء إمبراطورية قوية ومستقلة، وإنشاء جيش قوي ومنع الأعداء من دخول أراضي دولتك. كن قائدًا عظيمًا وقد جيشك إلى النصر. سيكون للاعبين مئات من الجنرالات الشهيرين، والأسلحة التاريخية وحرية تامة في التصرف. ابدأ مع نابليون وانتهي بكوتوزوف. ستتمكن من اختيار أحد الجنرالات والسير في طريق صعب معه، بدءًا من جندي عادي وزيادة الرتب والموقف تدريجيًا.

ستتمكن من تدريب وإنشاء وحدات خاصة تضم ليس فقط جنودًا ذوي خبرة، ولكن أيضًا أسلحة قوية. تمتاز كل وحدة بميزات فريدة ومهارات يجب تقنينها لزيادة الكفاءة على ساحة المعركة. أنشئ قوات نخبة، وفكر في الاستراتيجية وسحق جيوش العدو. في المجموع، سيضطرون اللاعبون إلى مرور أكثر من 60 شركة مقسمة إلى 10 فصول، وزيارة أبعد أجزاء العالم والتأثير على تطور الدول الأوروبية المعينة.

تنزيل Grand War 2: Strategy Games APK