Growkingdom2

Growkingdom2 APK (Mod: Unlimited Gold/Diamonds/Stones/Scroll) v1.1.21 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
التاريخ20.03.2023
الاسمGrowkingdom2
أحدث إصدارv1.1.21
النوعالإستراتيجية
المطورPokara Games
إصدار نظام التشغيلAndroid 5.1+
وزارة الدفاعMod: Unlimited Gold/Diamonds/Stones/Scroll
اسم الحزمةcom.pokara.growkingdom2
متوفر فيGoogle Play

Growkingdom2 - استراتيجية ذات رسومات عالية الجودة وجذابة في العديد من جوانب اللعب. سيقوم اللاعبون بتوظيف مجموعات مختلفة من الوحدات للقتال والدفاع عن قلعتهم. والتي يمكن تطويرها وتحسينها للحصول على ميزات جديدة في اللعبة المستقبلية. في الوقت نفسه، يمكن ضخ كل وحدة في اتجاهات مختلفة. يتحول تدريجياً مجموعة متفرقة إلى جيش حقيقي قادر على التعامل مع أي مهام. تنوع هائل، تباين الأحداث، المهام الفريدة، الجوائز والجوائز اللطيفة، والمزيد من الأشياء ستأسر بالتأكيد عشاق هذا النوع من الألعاب.

Growkingdom2 هو استمرار لا تضاهى لاستراتيجية الدفاع، حيث يجب عليك حماية المملكة من الوحوش المخيفة. سيتعين عليك استعادة المملكة وهزيمة الأعداء القاتلة باستخدام المحاربين القويين والمباني المختلفة.

تدور المعارك للسيطرة على الأراضي في شكل مثير: أولاً وقبل كل شيء، يجب عليك اختيار الشخصيات التي ستشارك في المعارك، ثم وضعها على ساحة اللعب ومشاهدة نتيجة المعركة. في حالة الانتصار، يحصل اللاعب على نقاط خبرة وعملات يمكن استخدامها لترقية المحاربين، استعادة القلعة وتوظيف أبطال جدد.

الشخصيات التي تدافع عن القلعة هي: الأشباح، الهياكل العظمية، الجنيات، البشر، الرماة والسحرة. كل منهم لديه مهارات معينة وهم على استعداد للتضحية من أجل الحفاظ على المملكة. لا يمكن وضع أكثر من 10 أبطال على ساحة المعركة، المهم هو توجيههم بمهارة مع بعضهم البعض وجمع المهارات. ترقية القلعة، بدورها، تسمح لك بفتح مهارات إضافية واستدعاء أبطال أقوى. تذكر أنه دائمًا هناك فقط فائز واحد.

سوف تقوم أيضًا ببناء المباني اللازمة في مدينتك، التي ستسهل استخراج الموارد والعملات الإضافية. لا توجد قيود في اللعبة، شارك في المعارك، قم ب

تنزيل Growkingdom2 APK