Heroic – Magic Duel

Heroic – Magic Duel APK v2.1.3.2 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
1.00/5 (1 تصويت)
محدثةAugust 20, 2020
الاسمHeroic – Magic Duel
أحدث إصدارv2.1.3.2
النوعالإستراتيجية
المطورNordeus
إصدار نظام التشغيلAndroid 4.4+
اسم الحزمةcom.nordeus.heroic
متوفر فيGoogle Play

أبطال - السحري المعركة — لعبة استراتيجية جميلة جداً ومصممة بشكل جيد لمعارك اللاعب ضد اللاعب. ميكانيكا اللعب تتمثل في معركة على ثلاث خطوط متوازية موجودة في الحلبة مع مناظر مختلفة. ينقسم عالم اللعبة إلى فصيلين كلاسيكيين - النور والظلام. اختر جانباً وابدأ في جمع وحدات ومهارات سحرية بسرعة ولكن بدقة، وقم بتحسين كل شيء في الاتجاه الصحيح برأيهم. ثم اغمر نفسك في معارك مثيرة. ستتطلب تكتيكات مناسبة، استخدام موجه للتعويذات في الوقت المناسب، بالإضافة إلى إرسال مقاتل آخر للهجوم أو لصد الهجوم.

سيكون عليك الانتقال إلى الحلبة الملونة حيث ينتظرك مجموعة متنوعة من الخصوم. من الضروري الفوز وأن تمهد طريقك الخاص نحو المجد. ستجد مجموعة كبيرة من الشخصيات التي تمتلك مهارات وقدرات رائعة، ومعارك مثيرة ومجموعة كبيرة من التحسينات.

يتعين عليك تجميع فريق من المحاربين الفريدة والذهاب إلى ساحة المعركة. للفوز في المستوى، ستحتاج إلى تدمير بوابة العدو الموجودة على الجانب المقابل من قلعتك. للقيام بذلك، استخدم البطاقات التي تحتوي على الشخصيات والتعويذات، الموجودة في الجزء السفلي من الشاشة. سيستخدم العدو أيضا جيش من المحاربين والتعويذات القوية، عليك تخصيص الموارد بحكمة ومحاولة الوصول أولاً إلى البوابة الشريرة وتدميرها.

الانتصارات ستأتي بصناديق تحتوي على الرون القديمة والذهب. انفقهم لشراء بطاقات شخصيات جديدة وتعويذات، بالإضافة إلى تطويرهم للفوز بنجاح والتقدم تدريجياً نحو العدو الرئيسي.

تنزيل Heroic – Magic Duel APK