Idle Research

Idle Research APK (Mod: Energy/Free Shopping) v0.21.4.3 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
4.00/5 (1 تصويت)
التاريخ9.08.2022
الاسمIdle Research
أحدث إصدارv0.21.4.3
النوعالإستراتيجية
المطورCryptoGrounds Games
إصدار نظام التشغيلAndroid 5.0
وزارة الدفاعMod: Energy/Free Shopping
اسم الحزمةcom.CryptoGrounds.IdleResearch
متوفر فيGoogle Play

Idle research - مشروع عمل تدريجي حيث سيجد اللاعبون جوانب مختلفة من ميكانيكا اللعبة من بعضهم البعض، مما يسمح للاعبين ذوي التفضيلات المختلفة بالشعور بالراحة تمامًا عند تمرير المراحل والوصول إلى مراحل معينة. سيشارك المشاركون في العمليات الكيميائية والخيميائية باستخدام العوامل المتفاعلة والأشياء والمواد الخام للحصول على نتائج مختلفة وهكذا. خلال كل مرحلة، سيكتشفون توليفات جديدة ناجحة. يتوفر لديهم مكان عمل غني جدًا. حيث سيقضي أي عشاق للأبحاث والاكتشاف وقتًا رائعًا في محاولة الحصول على نتائج فريدة حقًا.

لعبة ممتعة ومثيرة حيث تحتاج إلى التحكم في موارد كثيرة واستخدامها لإنشاء عناصر مفيدة وليست مفيدة. خلال اللعبة بأكملها، يجب عليك عدم فقط استخدام الموارد لإنشاء شيء ما، ولكن أيضًا دراسة وتطوير تقنيات جديدة، بالإضافة إلى تخزين الطاقة اللازمة لمواصلة تجاربك.

هناك تشكيلة هائلة من الأدوات المتاحة في اللعبة لاستخراج ومعالجة الموارد، وأساليب الإدارة وإجراء التجارب الأكثر جرأة. الصناعة هي الجزء الرئيسي من اللعبة، لذا يمكنك استخدام كؤوس، أنابيب ذات سمك وأطوال مختلفة، سيلندرات والكثير من الأشياء التي ستساعد في الحصول على الطاقة. ستساعد العناصر التي تم إنشاؤها في تطوير الصناعة بأكملها، واكتشاف تقنيات جديدة وإجراء بحوث جديدة. أوتوماتيكيًا معظم الإجراءات المتاحة واستمتع باللعب، وتطوير مهارتك ومهاراتك في تحضير الجرعات العجيبة. ستجد عدة مئات من الاكتشافات، الأشياء الملونة، الرسوم المتحركة الرائعة والفرصة لإنشاء شيء جديد وغير معروف تمامًا.

تنزيل Idle Research APK