Idle Zoo Tycoon 3D – Animal Park Game

Idle Zoo Tycoon 3D – Animal Park Game APK (Mod: Unlocked) v1.7.0 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
5.00/5 (5 تصويت)
محدثةApril 30, 2023
الاسمIdle Zoo Tycoon 3D – Animal Park Game
أحدث إصدارv1.7.0
النوعالإستراتيجية
المطورMadbox
إصدار نظام التشغيلAndroid 5.0+
وزارة الدفاعMod: Unlocked
اسم الحزمةcom.idlezoo.game
متوفر فيGoogle Play

عنوان اللعبة: Idle Zoo Tycoon 3D - لعبة حديقة الحيوانات

Idle Zoo Tycoon 3D هو محاكي استراتيجي مع عناصر نقرة، حيث يمكنك بناء حديقة الحيوانات ذات الطابع المفضل لديك. اعتنِ بالعشرات من أنواع الحيوانات المختلفة، وقدم الظروف المثالية لمعيشتها، وطور بنية الحديقة التحتية وحقق إيرادات، وابحث عن أنواع جديدة من الحيوانات الغريبة وكن من كبار رجال الأعمال الذين يهتمون حقًا بالحيوانات!

في بداية العملية اللعبة، حديقتك الحيوانية بعيدة عن أن تكون وجهة عطلة مثالية للعائلة بأكملها، ولكن مع بعض الجهود يمكن أن تتحول هذه المكان إلى واحدة من أكثر الوجهات شعبية في المدينة. اكتشف مناطق جديدة من حديقة الحيوانات واملأها بالحيوانات. أنشئ ظروفًا مواتية لكل نوع، وقدم لها الطعام والعناية. ابدأ في استقبال الزوار الأوائل واحصل على الإيرادات التي تستحق الاستثمار في تطوير الحديقة. بمرور الوقت، ستنهض الحديقة المتدهورة وستتمكن من الحصول على المزيد من الحيوانات التي ستجذب أنظار الزوار الجدد.

مع مرور الوقت، ستتمكن من فتح مناطق جديدة وتفعيل توسيعات مختلفة ستجعل حديقتك الحيوانية أكثر إثارة. ابحث عن حيوانات برية وغريبة متنوعة، وأعد تعبئة المناطق الفارغة بها. أنشئ نقاط بيع للهدايا التذكارية والطعام لكسب إيرادات إضافية. إدارة عملك، وطور جميع جوانبه، واستمتع برؤية حديقة صغيرة تتحول إلى حديقة حيوانات ضخمة!

ميزات اللعبة:

  • عدد كبير من الحيوانات - من البطاريق إلى الأسود المفترسة؛
  • فرص مختلفة للتطوير؛
  • توسعات فريدة؛
  • عملية إيرادات تلقائية؛
  • رسومات منخفضة البولي.
تنزيل Idle Zoo Tycoon 3D – Animal Park Game APK