Indies’ Lies

Indies’ Lies APK v1.8.2 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
5.00/5 (1 تصويت)
محدثةMarch 7, 2024
الاسمIndies’ Lies
أحدث إصدارv1.8.2
النوعالإستراتيجية
المطورFunCun Indie Game Studio
إصدار نظام التشغيلAndroid 5.0+
اسم الحزمةcom.yokagame.ProjectS
متوفر فيGoogle Play

اسم اللعبة – هذه لعبة بطاقات خيالية تحتوي على عناصر RPG واستراتيجية. وفقًا للقصة، ستجد نفسك في عالم خلقه الآلهة القديمة، حيث تم التفكير في كل تفصيل حتى أصغر التفاصيل. ومع ذلك، على الرغم من الجهود والتوازن المبني، كانت الشعوب التي تسكن الكوكب تجد دائمًا أسبابًا للصراعات في الدين، والعداوة العرقية، ومشاكل مصطنعة أخرى!

بالإضافة إلى كل ذلك، في هذا العالم المليء بالسحر الخفي، تدخلت قوى أعلى، ترغب في تدمير الكوكب بالكامل. عليك أيضًا تجميع مجموعة من الأبطال الأقوياء، والذهاب معهم إلى معارك عظيمة ضد القوى المظلمة. قبل كل معركة، حاول التفكير جيداً في الاستراتيجيات وجمع أكثر مجموعة بطاقات فعالة تحتوي على قدرات، وتعويذات، وترقيات من أجل ذلك. سيكون لديك أكثر من 200 بطاقة مختلفة تحت تصرفك لصنع مجموعة فريدة.

يجدر بالذكر أن جميع المستويات هنا يتم إنشاؤها عشوائيًا، مما يجعل من المستحيل التنبؤ بما ينتظرك في الطريق، ويجب أن تكون دائمًا مستعدًا لكل شيء. أيضًا، مع تقدمك، ستكون قادرًا على فتح مهارات مختلفة لكل شخصية، مما سيزيد من فعاليتها في القتال بشكل كبير. من الناحية الخارجية، تم تصميم اللعبة بأسلوب ملون جميل يخلق أجواء ساحرة!

ميزات اللعبة:

  • عدد كبير من بطاقات ومواهب فريدة؛
  • شخصيات قابلة للعب متعددة؛
  • مستويات عشوائية متعددة تم إنشاؤها؛
  • قصة مثيرة للاهتمام.
تنزيل Indies’ Lies APK