Infinite Galaxy

Infinite Galaxy APK v2.10.1 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
2.00/5 (1 تصويت)
محدثةJanuary 28, 2022
الاسمInfinite Galaxy
أحدث إصدارv2.10.1
النوعالإستراتيجية
المطورCamel Games Limited
إصدار نظام التشغيلAndroid 6.0+
اسم الحزمةcom.camelgames.ig
متوفر فيGoogle Play

إن فينيت غالاكسي - مشروع إعداد مستقبلي يجمع بنجاح بين المعارك الديناميكية في الفضاء والعنصر التكتيكي العميق للعبة. في المستقبل البعيد، الإقليم المتطور للكون على بعد خطوة واحدة من الفوضى الكاملة. عصر جديد على بعد خطوة واحدة واللاعبون مدعوون للمشاركة شخصيًا في تشكيله. ليس فقط بصفته قبطان سفينة، بل أيضًا أميرال يدير أسطول ضخم ويحدد القواعد. تنوع كبير من ميزات اللعبة، والرسومات الجميلة، وعالم حي وغني، وأيضًا عدم التنبؤ بالأحداث المستقبلية ستجذب جميع محبي موضوع إنسانية المستقبل.

إن فينيت غالاكسي - استراتيجية الخيال العلمي مع عناصر لعب الأدوار حيث تكون أنت قائد أسطول وتقاوم طغيان الإمبراطورية. أقامت الإمبراطورية سيطرة قاسية على معظم الكواكب في مجرة أندروميدا، وقامت بعبودية السكان الذين يعيشون في هذه العوالم. الآن، من الممكن فقط بقوتك تحرير الكوكب من نير الغزو، ولكن لهذا ستحتاج إلى أسطول هائل من السفن الحربية القوية. تنتظرك معركة ضخمة، وموانئ فضائية تحرير الكواكب، وأبحاث لا نهاية لها. قم بتوسيع أسطولك، واحصل على الموارد، واقض على القراصنة، وأنشئ قصة قائد النجوم الخاصة بك. قم بإبرام عقود مع حلفائك، وحرر الكواكب، واجعل الطاقم يزيد من القوة ويجعل الأسطول لا يقهر.

حتى في لعبة Android Infinite Galaxy، سيتعين عليك ترقية السفن الرئيسية التي ستقود أسطولك، لأن استراتيجية المعركة تعتمد عليها، حيث لكل منها أسلحتها الخاصة وميزتها. ستظهر المساحة الضخمة للعبة كيف نحن صغار على مقياس الكون. أعلن الحرب على الإمبراطورية وقم بترقية عناصر السفن الفردية عن طريق استثمار النقاط في مركز القيادة، والأسلحة القوية، والدروع الطاقة، وتحسي

تنزيل Infinite Galaxy APK