Iris and the Giant

Iris and the Giant APK v2.0.7 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
محدثةOctober 4, 2023
الاسمIris and the Giant
أحدث إصدارv2.0.7
النوعالإستراتيجية
المطورPlug In Digital
إصدار نظام التشغيلAndroid 6.0+
اسم الحزمةcom.plugindigital.iris
متوفر فيGoogle Play

Iris and the Giant - هذه لعبة جمع البطاقات الرائعة التي تجمع بين عناصر "باجل" وRPG. ستظهر في دور فتاة تدعى إيريس، التي بدأت تلاحظ بشكل متزايد الخوف الذي تراكم في نفسها على مدى وقت طويل. في يوم ما، جمعت شجاعتها، وقررت مواجهتها، في عالمها الخيالي. ساعدها على مواجهة الشياطين الداخلية وتهدئة العملاق الذي يعيش في روحها!

المعارك التكتيكية في اللعبة تجري خطوة بخطوة، ضد الخصوم المولدة عشوائيًا. استخدم بطاقات المهارات في الدورق الخاص بك بالترتيب الصحيح، بناءً على الحالة. بشكل تدريجي، انقفل أنواع جديدة من البطاقات وابني مجموعتك الخاصة بناءً على أسلوب لعبك. يمكنك أيضًا تطوير شجرة المهارات، حيث يمكنك تعلم المهارات الخاصة للشخصية الرئيسية، والتي يمكن أن تزيد بشكل كبير من ميزتك في المعركة.

تحتوي على أكثر من 51 بطاقة لعب، حتى يمكن للجميع العثور على الخيارات الأكثر ملاءمة. بمجرد النظر الأول، يعيد النمط البسيط للعبة والمثير في الوقت نفسه إعادة إحياء أجواء لا تصدق، مما يجعلك ترغب في الغوص في هذا العالم مرارًا وتكرارًا. عادة ما لا تلعب الرواية دورًا كبيرًا في ألعاب هذا النوع، ولكن في هذه الحالة هي استثناءً، حيث يتم توجيه القصة بشكل جيد إلى درجة يمكنك فيها إكمال اللعبة كلها في رمق واحد!

تنزيل Iris and the Giant APK