Isle Builder: Click to Survive

Isle Builder: Click to Survive APK v0.3.17 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
محدثةFebruary 21, 2023
الاسمIsle Builder: Click to Survive
أحدث إصدارv0.3.17
النوعالإستراتيجية
المطورCASUAL AZUR GAMES
إصدار نظام التشغيل5.0+
اسم الحزمةcom.montaponta.idleplanecrashsurvival
متوفر فيGoogle Play

عنوان اللعبة: Isle Builder: Click to Survive – هي استراتيجية مع عناصر نقر أو العكس، يعتمد ذلك على وجهة نظر ما يحدث في طريقة اللعب. كان البطل الرئيسي الناجي الوحيد من حادث تحطم طائرة على جزيرة غير مأهولة. سيتعين عليه بسرعة تحويل المنطقة، وجعلها مريحة قدر الإمكان له، بالإضافة إلى إيجاد طريقة للعودة إلى الحضارة. للقيام بذلك، يحتاج إلى بناء مسكن، وزراعة حديقة نباتية، وتعلم كيفية صنع أشياء متنوعة ومفيدة من وسائل مرتجلة، وتجميع طوف أو حتى سفينة كاملة، بالإضافة إلى تحضير كل ما هو ضروري لرحلة ناجحة. هناك الكثير من الأشياء للقيام بها، لذا من الواضح أنك لن تشعر بالملل.

ساعد الناجين على الجزيرة من خلال استخراج الموارد، وصنع الأدوات، وبناء مأوى.

انتهت رحلتك الجوية عندما تحطمت الطائرة في وسط المحيط الواسع وبصعوبة لا تصدق سبحت إلى الجزيرة، والآن مهمتك هي البقاء على قيد الحياة وإيجاد طريق للعودة إلى المنزل. قم ببناء منزل مؤقت من الأغصان وجذوع الأشجار، ثم ابدأ في استكشاف الأرض التي وجدت نفسك عليها، لأنها تحتوي على كل ما تحتاجه من أجل البقاء، فقط عليك التفكير في كيفية استخدام هذا أو ذاك من الأشياء التي وجدتها.

قم بتطوير مهاراتك واستخراج المعادن التي تتيح لك صنع أشياء أكثر تعقيدًا للبناء والأدوات التي تساعد على البقاء وليس فقط، بل أيضًا على التطور، مما يحسن ظروف المعيشة. وفجأة تواجه ناجين آخرين وتفهم أنك لست وحيدًا على الجزيرة. يمكنك التعاون معهم في مجموعة لبناء المباني بشكل أسرع وصنع المزيد من الموارد، مما يقرب لحظة العودة إلى البر الرئيسي الكبير.

تنزيل Isle Builder: Click to Survive APK