Little Big City 2

Little Big City 2 APK v9.4.3 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
2.75/5 (4 تصويت)
محدثةApril 9, 2024
الاسمLittle Big City 2
أحدث إصدارv9.4.3
النوعالإستراتيجية
المطورGameloft
إصدار نظام التشغيلAndroid 4.0+
اسم الحزمةcom.gameloft.android.ANMP.GloftL2HM
متوفر فيGoogle Play

عنوان اللعبة - في الألعاب نحصل دائمًا على فرص قلة من الناس يمكنهم تحقيقها في الحياة الحقيقية. على سبيل المثال، من سيكون قادرًا على بناء مدينة حقيقية، وجعلها مريحة للعيش فيها وأن يصبح رئيسها؟ ربما تتمكن من تحقيق ذلك، لأن هذه اللعبة تمنحك جميع الفرص لتحقيق هذه الفكرة.

نوع هذا المشروع هو استراتيجية اجتماعية، حيث ترتبط القصة بتطوير بلدة صغيرة والبناء المستمر. ستصبح اللاعب رئيس بلدة معينة وسيبذل كل جهده لتحويلها إلى متروبوليس مزدهر حقيقي.

يعتبر الكتلة الصغيرة بداية تنميتك. هنا، تكون هناك منزل واحد فقط مميز على الخريطة، وتحتاج إلى معرفة كيفية وضع أفضل للمنازل الأخرى والمباني والبنايات. كما يجب أن تأخذ بعين الاعتبار نشاط الأشخاص الذين يعتزمون العيش هنا. فإذا تم تعبيد الأرض بالأسفلت، فمن غير المحتمل أن يتمكن أحد من ممارسة الزراعة والفلاحة. وبالتالي، لن يتمكن الناس من كسب لقمة العيش ودفع دخلهم، وليس لدى رئيس البلدية شيء لتطوير المدينة به.

من الأفضل أن تجد توازنًا بين نوعي الحياة الريفية والحضرية. نظرًا لأن كل من الحصاد الذي يتم جمعه من قبل السكان والمباني التي تم بناءها (أنواع معينة) ستحقق الدخل، فهو هذا الوسيط الذهبي الذي سيتيح لك الحصول على المال بشكل مستمر وبكمية لائقة.

لا تنسى مظهر مدينتك. كلما كانت أجمل وأكثر إشراقًا، كلما جذبت المزيد من الناس للعيش هناك. الطبيعة الخضراء، ووضع ممرات مريحة للمشاة، وإنشاء حدائق زهور جميلة، وبناء النصب التذكارية، والجسور الزخرفية وجميع أنواع التماثيل. يجدر بالذكر أن حتى كل هذه الأشياء الصغيرة ستحقق دخلًا معينًا.

تنزيل Little Big City 2 APK