Megapolis

Megapolis APK v12.1.0 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
5.00/5 (1 تصويت)
محدثةSeptember 17, 2024
الاسمMegapolis
أحدث إصدارv12.1.0
النوعالإستراتيجية
المطورSocial Quantum Ltd
إصدار نظام التشغيلAndroid 4.3+
اسم الحزمةcom.socialquantum.acityint
متوفر فيGoogle Play

ميغا بوليس - محاكي تخطيط المدينة لأجهزة الأندرويد حيث يمكنك إنشاء مدينة أحلامك. يمكنك إنشاء مدينة ليس فقط بأيديك، ولكن تعلم الكثير عن قوانين السوق والتجارة، الاقتصاد والصناعة في المدن الحديثة. في ميغا بوليس ستتاح لك العديد من الفرص لاختيار اتجاه تطوير الاقتصاد الحضري، وبناء البنية التحتية المثالية للاحتياجات الأساسية، بالإضافة إلى إنشاء مراكز بحث وصناعات ضخمة لاستخراج الموارد الثمينة.

ابدأ في بناء متروبوليسك الخاصة، ابحث عن المستثمرين واحصل على الموارد اللازمة لتطوير المدينة. جذب المزيد والمزيد من المواطنين عن طريق إرث ثقافي، ناطحات سحاب لائقة للغاية، حدائق ومعالم سياحية أخرى، من برج إيفل إلى ستونهنج القديم! لا تنسى إنشاء ظروف مريحة لسكان مدينتك، بناء سوبرماركت، مستشفيات، مدارس ومطاعم، وتوفير لهم سكن مريح، وظيفة، وبعد ذلك سيجلبون لك الكثير من المال، بالإضافة إلى الحاجة للمطارات، الطرق والمترو.

طور العلوم التي ستساعدك على فتح الوصول إلى تقنيات جديدة، والتحكم في تكوين الأعمال الصناعية، وبناء المصانع والعثور على وديعة جديدة من الموارد الثمينة. تجارتهم وتصبح رجل أعمال عالمي المستوى، واستثمر الملايين في متروبوليسك الخاصة واجعلها أفضل مكان للعيش في العالم!

تنزيل Megapolis APK