Mini DayZ 2

Mini DayZ 2 APK v1.3.2 b139 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
5.00/5 (3 تصويت)
محدثةAugust 30, 2022
الاسمMini DayZ 2
أحدث إصدارv1.3.2 b139
النوعالإستراتيجية
المطورBohemia Interactive a.s.
إصدار نظام التشغيلAndroid 4.4+
اسم الحزمةcom.bistudio.mdz2
متوفر فيGoogle Play

Mini DayZ 2 - هذا هو الجزء الثاني من الاستراتيجية ما بعد الكارثة، حيث ستجد نفسك في عالم يموت من فيروس قاتل. ذهبت جميع الحيوانات البرية تمامًا برية، ولكن كان للبشر الأسوأ من ذلك، حيث تحولوا إلى الأموات المتجولين. ولكن هناك لا يزال ناجون يضطرون إلى محاربة من أجل حياتهم كل يوم، وستحتاج إلى مساعدتهم في ذلك!

منذ بداية اللعبة، ستمتلك مخيمًا صغيرًا للناجين تحت قيادتك، حيث تحتاج إلى الاعتناء بسلامة كل منهم. انطلق بانتظام في الغارات لتوفير الإمدادات اللازمة والأدوية والأسلحة والمعدات الوقائية للجميع. قم بتطوير مخيمك تدريجيًا، من خلال تنظيم هياكل الدفاع وبناء منازل جديدة. كما ستلتقي خلال اللعب بالعديد من الناجين الجدد الذين يمكن إيواؤهم في مستوطنتك.

راقب باستمرار مؤشرات الصحة ومستوى العدوى وروح الناس في مخيمك، وحاول اتخاذ الإجراء المناسب في الوقت المناسب. لتوفير الطعام للجميع، يمكنك زراعة مختلف النباتات على الأرض، فقط لا تنسى جمعها والاعتناء بها في الوقت المناسب. مع الوقت، يمكنك أن تنمو مدينة صغيرة بأكملها، بقواعدها ونظامها البيئي، الذي سيعطي الأمل لجميع الناس، وربما يتم إعادة إحياء الحضارة مرة أخرى!

ميزات اللعبة:
- رسومات بكسلية جوية؛
- القدرة على بناء مستوطنة كاملة؛
- عدد كبير من المواقع المختلفة؛
- عشرات الجوانب التي يجب مراقبتها باستمرار.

تنزيل Mini DayZ 2 APK