OctoHits

OctoHits APK v0.12.7 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
التاريخ12.03.2024
الاسمOctoHits
أحدث إصدارv0.12.7
النوعالإستراتيجية
المطورYSO Corp
إصدار نظام التشغيلAndroid 6.0+
اسم الحزمةcom.YsoCorp.Octohits
متوفر فيGoogle Play

OctoHits - لعبة أركيد غير قياسية إلى حد ما حول التدمير والنمو التدريجي. سيجد اللاعبون في المشروع ليس فقط مجموعة متنوعة من السيناريوهات ، ولكن أيضا عددا من القواعد التي يجب أن تستند إلى التنفيذ الناجح لأهدافهم. لذلك لن تشعر بالملل. إن الافتقار إلى الرتابة ، والإدخال التدريجي لصفات وميزات جديدة ، وديناميكيات عالية وأداء بصري ممتع إلى حد ما جعل الترفيه شائعا بين اللاعبين الذين يعشقون شيئا كهذا. دون لا لزوم لها ، تحميل ، ولكن في نفس الوقت رائعة ومسلية. يجب على أولئك الذين يرغبون في الحصول على الكثير من المرح الانتباه بالتأكيد إلى هذا الخيار.

أوكتوهيتس هي لعبة أركيد عارضة أضيق الحدود مع تدمير واسع النطاق للأشكال الهندسية.

الهدف من اللعبة هو كسب المال عن طريق تدمير مجموعة متنوعة من الأشكال الهندسية. للقيام بذلك ، في المراحل الأولية ، من الضروري النقر بشكل مستقل على الكائنات وبالتالي التعامل معها. كل نقرة ناجحة تجلب مبلغا معينا من المال. بعد الانتهاء من عدة مستويات ، ستتمكن من كسب المال الذي يستحق الإنفاق على شراء الكرات ومكبرات الصوت المختلفة.

تسمح لك الكرات الموجودة في اللعبة بالتعامل مع المثلثات والمربعات والأشكال السداسية بشكل أسرع. يمكنك زيادة عدد الكرات بمساعدة الأموال المكتسبة. سوف تحتاج أيضا إلى ضخ: قوة بنقرة واحدة ، وسرعة حركة الكرات على playing الملعب ، ووقت ظهور كرات جديدة وغيرها من المؤشرات. لم تكن اللعبة خالية من المكافآت الإضافية في شكل صواريخ وشوريكين حادة وقنابل ، مما يجعلها أسرع بكثير لمسح المساحة المغلقة من الأرقام.

بمرور الوقت ، سيتمكن اللاعبون من زيادة حجم الساحة ، مما سيسمح لهم بكسب المزيد من المال وبالتالي شراء جميع التحسينات المفقودة. تحولت اللعبة إلى الاسترخاء ، تحتاج فقط إلى إنفاق الأموال المتراكمة بشكل دوري ، وتطبيق نوبات ومشاهدة كيف يتم تدمير الأرقام. يعد التصميم البسيط واللعب غير الرسمي والموسيقى البسيطة على الخلفية أمرا رائعا لقضاء وقت ممتع.

لقطات الشاشة
OctoHits
OctoHits
OctoHits
OctoHits
OctoHits
OctoHits
تنزيل OctoHits APK