ReFactory

ReFactory APK v1.12.13 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
5.00/5 (2 تصويت)
محدثةMay 19, 2024
الاسمReFactory
أحدث إصدارv1.12.13
النوعالإستراتيجية
المطورBivak LLC
إصدار نظام التشغيلAndroid 4.4+
اسم الحزمةru.aivik.refactory.google2
متوفر فيGoogle Play

عنوان اللعبة: ReFactory. Build and develop an automated factory! - هذه لعبة استراتيجية مستقبلية مسلية حيث يتعين عليك بناء وتطوير معسكرك الخاص على كوكب غريب. بدأت الأحداث عندما تحطمت سفينتك وتوزع طاقمها بالكامل على سطح الكوكب، لكن حتى بعد ذلك، لديك الفرصة لاستعادة قدرتها على العمل وإطلاق خط إنتاج!

ستظهر في دور الذكاء الاصطناعي، الذي تم تثبيت برنامج عليه لاستعادة السفينة وبناء مدينة كاملة. كما سيتعين عليك العثور على جميع رواد الفضاء المفقودين لإعادتهم إلى متن السفينة، واستئناف الحياة على متنها مرة أخرى وإعادتهم إلى الوطن. للقيام بذلك، تحتاج إلى استخراج الموارد تدريجياً في المنطقة المحيطة، والعثور على رواسب من البلورات، والجرانيت، والنحاس، والنفط، والخام، وما إلى ذلك. تدريجياً، ستتمكن من بناء مدينة كبيرة ومستقلة إلى حد كبير، باستخدام مساعدة الروبوتات وآلات متنوعة.

لا ينبغي أن ننسى وجود كائنات فضائية ليست سعيدة على الإطلاق بوجود ضيوف غير مدعوين، وتوضح لك ذلك بطريقة عدوانية إلى حد ما. لذلك، من الجيد الحصول على أسلحة وآليات حماية لدفع الهجمات والاستيلاء على أراضٍ جديدة. بشكل عام، هناك عدة عشرات من الأنواع من المباني والوحدات، والتي يمكنك من خلالها بناء مدينة فريدة تماماً وخلق استراتيجياتك الخاصة!

ميزات اللعبة:

  • رسومات ملونة وواقعية;
  • عشرات الأنواع من الوحدات والمباني;
  • حملة لعب ضخمة;
  • مواقع ضخمة ومتنوعة.
تنزيل ReFactory APK