Respect Money Power 2: Advanced Gang simulation

Respect Money Power 2: Advanced Gang simulation APK v1.044 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
4.50/5 (2 تصويت)
التاريخ27.10.2020
الاسمRespect Money Power 2: Advanced Gang simulation
أحدث إصدارv1.044
النوعالإستراتيجية
المطورOstensible Games
إصدار نظام التشغيلAndroid 4.0.3+
اسم الحزمةcom.ostensible.RespectMoneyPower
متوفر فيGoogle Play

عنوان اللعبة: (Respect Money Power 2: Advanced Gang simulation) – هذه لعبة تكتيكية حول العالم الإجرامي، حيث تحتاج إلى أن تكون دائمًا خطوة واحدة أمام خصومك إذا كنت تريد البقاء في الساحة. تعاون مع عصابات أخرى، وتاجر، وقم بترقية فريقك، واحتل أراضي جديدة وكن أحد الأهم في مافيا المدينة!

في البداية، يُطلب منك اختيار واحدة من أربع حملات: ألبوكيرك 2010، بالتيمور 1985، لوس أنجلوس 1991 وشيكاغو 1925. لكل منها قصتها الخاصة وسيتعين عليك بدء اللعبة بقوات أولية مختلفة. ومع ذلك، سيكون لديك في كل مكان قسم صغير من المدينة وعدد قليل من الأعضاء في الفريق. من الضروري إجراء المفاوضات بشكل صحيح، واتخاذ قرارات مهمة، وإجراء صفقات مربحة وأحيانًا غير مربحة بالنسبة لك، وأن تكون دائمًا مستعدًا للاشتباكات مع المجموعات الأخرى.

تدور معظم اللعبة في تنسيق نصي، حيث تحتاج إلى التواصل مع رؤساء العصابات الأخرى، مع التجار وأعضاء فريقك. تحدث المعارك تلقائيًا، حيث يعتمد النتيجة على ميزات أعضاء الفريق وقوة النيران. يتم تقسيم خريطة المدينة إلى أقسام منفصلة، حيث يمكن أن توفر كل منها للمالك مبلغًا معينًا من المال بانتظام، لكنك تحتاج إلى الاهتمام بحماية الأراضي!

تنزيل Respect Money Power 2: Advanced Gang simulation APK