Stagelands – eternal defense

Stagelands – eternal defense APK (Mod: Unlimited Diamonds) v1.2.2 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
التاريخ23.06.2023
الاسمStagelands – eternal defense
أحدث إصدارv1.2.2
النوعالإستراتيجية
المطورBlack Bears Publishing
إصدار نظام التشغيلAndroid 7.1+
وزارة الدفاعMod: Unlimited Diamonds
اسم الحزمةmobi.blackbears.stagelands
متوفر فيGoogle Play

المراحل الدائمة - دفاع أبدي هي استراتيجية جذابة تحتوي على عناصر من ألعاب الأدوار في فئة "دفاع القلعة". وفقًا لقصة اللعبة، جلبت أعداء قاسيون حياة سلمية وهادئة جدًا في عالم مزدهر. أنت الشخص الذي يمكنه إيقاف الوحوش وحماية سكان المدينة من المخلوقات الشرسة. ستواجه مخلوقات مختلفة تمامًا من الفرسان العاديين إلى السحرة والتنين النافث للنيران. أنت أيضًا في انتظار وضع لعبة متعددة، ورحلة مثيرة عبر عالم خيالي، وتصميم جميل للمواقع.

للفوز، تحتاج إلى بناء دفاع قوي باستخدام جميع الطوابق المتوفرة في القلعة، ووضع أنواع معينة من القوات عليها. هدف اللعبة هو منع الأعداء من الوصول إلى جدران القلعة وتدميرها. سيتعين عليك أن تبتكر وتطبق استراتيجيات مختلفة، وتجمع بين قدرات الشخصيات وتستخدم السحر. للحماية من الخصوم القويين، من الضروري تحسين الوحدات باستمرار. سيهاجم الأعداء بموجات وفي نهاية كل موجة يمكنك توظيف أبطال جدد وتحسين خصائصهم.

كما ذكر سابقًا، تتكون جدار القلعة من عدة طوابق، وسيزداد عددها تدريجيًا. يجب وضع وحدات وأسلحة تلقائية خاصة على كل طابق. مع مرور الوقت، ستكون قادرًا على توسيع ممتلكاتك، والاستيلاء على أراضي جديدة، والتحالف مع لاعبين آخرين، واستخدام الأبواب الخلفية للتنقل بين عوالم سحرية.

تنزيل Stagelands – eternal defense APK