Summoners War: Lost Centuria

Summoners War: Lost Centuria APK v1.0.0 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
3.00/5 (2 تصويت)
محدثةDecember 2, 2020
الاسمSummoners War: Lost Centuria
أحدث إصدارv1.0.0
النوعالإستراتيجية
المطورCom2uS
إصدار نظام التشغيلAndroid 4.4+
اسم الحزمةcom.com2us.triplescbt.normal.freefull.google.global.android.common
متوفر فيGoogle Play

SUMMONERS WAR: LOST CENTURIA - استراتيجية من مطوّر مشهور. تجري أحداثها في عالم اللعبة المألوف بالفعل. يتم تصميم المشروع بشكل عام للصدامات ضد لاعبين آخرين في الديكورات الخيالية للساحات الخاصة والمواقع الفردية التي يمكن فتحها مع تطور الشخصية الرئيسية. نظام قتال غير تقليدي يجعل العملية أكثر إثارة وتشويقًا من ألعاب الحزب العادية، والرسومات الجميلة تدعم المستوى المطلوب من التسلية لكل ما يحدث على الشاشة. يجب على محبي الألعاب والصدامات مع الخصوم الحقيقيين تجربة هذه التسلية بالتأكيد.

هذه لعبة استراتيجية مثيرة تحتوي على معارك تكتيكية. ستجد نفسك في عالم خيالي حيث لم تتوقف المعارك منذ قرون. اجمع فريقك الخاص من المحاربين الأقوياء لمقاومة القوى الظلامية ومقاتلة لاعبين آخرين!

أولاً، عليك اختيار عدة شخصيات من الاختيار المقدم. قم بدراسة خصائصهم وقدراتهم بعناية لإنشاء فريق متوازن. يقاتل محاربوك تلقائيًا، عليك أن تفكر في الخطط بدقة في البداية وتدعمهم أثناء المعركة. استخدم الصفائح السحرية والبطاقات ذات المهارات المختلفة، ولكل قدرة تتطلب إنفاق طاقة من السحر، لذا يجب عليك التقرب منها بحكمة.

بالطبع، بمرور الوقت، يمكنك تغيير تكوين الفريق وضخ كل بطل على حدة، زيادة الخصائص وتعلم المهارات. هناك عدة أوضاع لعب، قاتل ضد الوحوش، أكمل المهام بمفردك أو مع لاعبين آخرين. انضم إلى صفوف النقابة، ساعد لاعبين آخرين، شارك في البطولات وزد من تصنيفك!

تنزيل Summoners War: Lost Centuria APK