The Walking Dead: Survivors

The Walking Dead: Survivors APK v6.1.3 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
3.17/5 (6 تصويت)
محدثةMay 20, 2024
الاسمThe Walking Dead: Survivors
أحدث إصدارv6.1.3
النوعالإستراتيجية
المطورElex
إصدار نظام التشغيلAndroid 4.4+
اسم الحزمةcom.elex.twdsaw.gp
متوفر فيGoogle Play

المشي الأموات: الناجين - استراتيجية جديدة من Elex في إعداد الزومبي. في الوقت نفسه، سيجد اللاعبون ميزات التوقيع من الكون المشهور الخاص بالمشي الميت. هم معنيون بقيادة مجموعة صغيرة من الناس الذين يرغبون في وقف تيههم وبدء العيش في مكان آمن. سيشارك اللاعبون في البناء وترتيب وتطوير وضمان سلامته وسيكونون مشغولين طوال اللعبة المثيرة. رسومات جميلة، مجموعة متنوعة من الإجراءات والميزات، التعاون مع لاعبين آخرين وعوامل أخرى تجعل من هذا المشروع خيارًا ممتازًا لجميع محبي النوع.

هذه لعبة استراتيجية من استوديو Elex، التي تم نقلها إلى كون "المشي الميت" الذي خلقه روبرت كيركمان. قيادة فريق الناجين الخاص بك، بناء مأوى آمن، الحصول على الطعام والذخيرة، محاربة الموتى والبقاء على قيد الحياة!

تم تقسيم العالم إلى قبل وبعد عندما أصاب فيروس غامض نصف البشرية، مما حول الناس الى زومبي جائعين للدماء. الآن عليك البقاء على قيد الحياة في عالم ما بعد الكارثة مليء بالمخاطر والموتى الطامعين. حارب جنبًا إلى جنب مع الأبطال الأسطوريين غلين، ريك، ميشون وشخصيات أخرى مشهورة من المشي الميت. ابن مكانًا آمنًا لفريقك، انطلق في البحث عن الطعام والإمدادات القيمة، واستكشف الأراضي الجديدة.

ضع استراتيجية البقاء الخاصة بك وكن دائمًا في حالة تأهب، لأنه بالإضافة إلى الماشينز، ستضطر إلى محاربة الناجين الآخرين، الذين قد يكونون أكثر خطورة من الأموات. قم باستقدام أبطال آخرين لفريقك واستخدم مهاراتهم وقوتهم في محاربة الأرواح الشريرة. انضم إلى اللاعبين حول العالم وتواصل معهم باستخدام المترجم المدمج. هل يمكنك البقاء ليس فقط على قيد الحياة، بل الحفاظ على صفات الإنسان اللائق؟ العب واك

تنزيل The Walking Dead: Survivors APK