This Is the President

This Is the President APK v1.0.6 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
4.67/5 (3 تصويت)
محدثةJuly 19, 2024
الاسمThis Is the President
أحدث إصدارv1.0.6
النوعالإستراتيجية
المطورHandyGames
إصدار نظام التشغيلAndroid 6.0+
اسم الحزمةcom.hg.titpr
متوفر فيGoogle Play

This Is the President - استراتيجية نصية حيث سيساعد اللاعبون الشخصية الرئيسية على الهروب من محاكمة وحكم سجن طبيعي. إنه رئيس دولة حرة جدًا، بالإضافة إلى كونه رجل لديه ماضٍ مظلم للغاية. سيكتشفون عنه في وقت لاحق. ثم يستخدمون هذه المعلومات ضده. يجب على اللاعبين مساعدة البطل في إدخال تعديل مهم وبالتالي ضمان مناعة مدى الحياة. ومع ذلك، سيكون من الصعب جدًا فعل ذلك. لذلك سيكون علينا بذل جهود كبيرة لتنفيذ ذلك، وإثارة الأمور، ورشوة الآخرين، والانطلاق وفي النهاية الفوز.

هذه لعبة استراتيجية مثيرة بقصة مثيرة للاهتمام. ستكون هنا بدور رئيس الولايات المتحدة الأمريكية وتتعامل مع قضايا ملحة. ولكن بالطبع، ليس كل شيء بهذه البساطة، حيث أن لبطلك ماضٍ جنائيًا خلفه، وستحتاج أيضًا إلى استخدام جميع الأدوات المتاحة لضمان سلامتك!

في البداية، يجب أن يُشير إلى أن القصة في اللعبة ستتطور استنادًا إلى قراراتك وأفعالك، من الذي يمكن أن تجد نفسك في موقف ليس بالنظيف، أو تتجنب بشكل ناجح جميع الصعوبات. لذا، عند التواصل مع أشخاص ذوي نفوذ مختلفين، كن حذرًا، حاول أن تحاط نفسك بأشخاص موثوقين، وتدير بذكاء جميع السلطات بشكل مختلط.

بالطبع، ستكون لديك الفرصة للتصرف بشكل غير قانوني تمامًا واللجوء إلى حيل مختلفة، حتى التهديدات، الخداع وسوء استخدام السلطة. بمعنى آخر، تحتوي اللعبة على العديد من الطرق لتحقيق الهدف المحدد، وهو ضمان سلامتك الخاصة وكسب القوة!

ميزات الاستراتيجية:
- قصة مثيرة.
- الكثير من الطرق لتطوير القصة، اعتمادًا على أفعالك.
- رسومات مُزخرفة.
- عملية بسيطة.

تنزيل This Is the President APK