Ultimate Draft Soccer

Ultimate Draft Soccer APK v1.120 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
3.83/5 (6 تصويت)
محدثةApril 8, 2024
الاسمUltimate Draft Soccer
أحدث إصدارv1.120
النوعالإستراتيجية
المطورFirst Touch Games
إصدار نظام التشغيلAndroid 6.0+
اسم الحزمةcom.firsttouchgames.mpx
متوفر فيGoogle Play

Ultimate Draft Soccer - واحد من أحدث الألعاب على نظام أندرويد، تم إنشاؤها بناءً على أفضل محاكيات كرة القدم. هنا ستجد منافسات واقعية ومذهلة، دعم للاعبي كرة القدم بترخيص FIFPRO وتحديثات منتظمة بمواسم وبطولات جديدة وأنشطة.

هذه لعبة كرة القدم الديناميكية التي أنشأتها First Touch Games Limited. ستأخذك حرفيًا إلى عالم من معارك كرة القدم الجماعية، حيث ستدافع عن شرف فريقك وتحصل على أقصى استفادة من أسلوب اللعب، كما لو كنت فعلا في الملعب و، وفقًا لصخب الجماهير، تسجل أول أهدافك المذهلة.

تقدم اللعبة عددًا هائلاً من الميزات الفريدة والمحسنة التي ربما لن تجدوها في ألعاب إدارة كرة القدم الأخرى. من الدقائق الأولى من Ultimate Draft Soccer، ستكون سعيدًا بالمحتوى الموسمي عالي الجودة، حيث ستجد دائمًا رياضيين مناسبين لنفسك وتضع فريقًا لائقًا منهم، الذي لا يهمه المنافسون الأكثر جدية! ستكون لديك قائمة واسعة من الرياضيين الذين توفرهم FIFPRO.

عندما تقوم بتشكيل فريقك، يجب عليك مراعاة جميع المعلمات الضرورية ومراقبة التوازن. وبالتالي، يمكنك بسهولة خداع خصومك وأن تصبح بطلًا مطلقًا. بشكل عام، اللعبة هي ما يحتاجه جميع محبي المحاكيات وإدارة كرة القدم. واجهة المستخدم البسيطة وتنوع المحتوى تضمن لك الحصول على أقصى استفادة من اللعب!

ميزات اللعبة:
- مجموعة غنية من اللاعبين القيمين.
- إنشاء قمصان لرياضييك.
- مفهوم فصل فريد.
- العديد من المدن والملاعب.
- لعب محموم استناداً إلى الواقعية.
- دعم ترخيص FIFPRO الرسمي.
- عملية بسيطة وبديهية.
- دعم وضع المستخدم المتعدد.
- متطلبات النظام المنخفضة.
- تحديثات محتوى منتظمة.

تنزيل Ultimate Draft Soccer APK