Ultra Dimension Defense

Ultra Dimension Defense APK v1.4.3 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
محدثةAugust 18, 2024
الاسمUltra Dimension Defense
أحدث إصدارv1.4.3
النوعالإستراتيجية
المطور01Games Technology
إصدار نظام التشغيلAndroid 5.0
اسم الحزمةcom.O1games.udlb
متوفر فيGoogle Play

- اجمع فريقًا قويًا من الأبطال وانطلق لمحاربة الأعداء العديدين الذين سيقفون في طريقك في Ultra Dimension Defense. لقد مات الشيطان الآن وتم ترك عرش ملك الشياطين شاغرًا. اتفقت جميع أنواع الشياطين على الامتناع عن مقاصد الحرب لتجنب الحرب الغير ضرورية. اختارت كل فصيلة منهم محاربها الأقوى ليكون مرشحًا للعرش. اختار الشيطان الأخير الشخصية الرئيسية التي يدعى Kay، والذي سيقاتل من أجل عرش ملك الشياطين.

في هذه اللعبة، عليك أن تفوز بعرش ملك الشياطين. ولكن من أجل القيام بذلك، عليك أن تمر بالعديد من المستويات حيث ستشتبك في معركة مع الشياطين المختلفة. اجمع فريقاً من الأبطال وانطلق في مغامرة ملحمية. بالطبع، في بداية الأمر، سيكون لديك فقط بطل واحد يمكنك اللعب به، والذي ستتنقل به على خريطة كل مستوى.

وستقاتل جميع الأعداء تمامًا تلقائيًا. استخدم مهارات بطلك الفريدة لقتل جميع الأعداء الذين يقفون في طريقك. انطلق عبر المستويات واحصل على مكافأة يمكنك من خلالها تطوير شخصيتك ورفاقك، وتحسين قدراتك على محاربة الشياطين بشكل أكثر فاعلية.

ستتمكن من الوصول إلى أكثر من 11 بطلًا قد يكونون رفاقك في معركة عرش ملك الشياطين. أكمل أكثر من 100 مستوى واختبر قوتك في وضع اللانهاية. انضم إلى المعركة مع 13 نوعًا من الشياطين والزعماء الذين ينتظرونك لتحديهم.

تنزيل Ultra Dimension Defense APK