Undead vs Demon

Undead vs Demon APK (Mod) v2.3.1 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
التاريخ7.11.2022
الاسمUndead vs Demon
أحدث إصدارv2.3.1
النوعالإستراتيجية
المطورFunTriggerGames
إصدار نظام التشغيلAndroid 5.0+
وزارة الدفاعMod
اسم الحزمةcom.FunTrigger.UndeadVSDemon
متوفر فيGoogle Play

الأموات ضد الشياطين - المحتوى غير المعتاد ومزج مختلف آليات هو مشروع لعب الأدوار حيث سيسيطر اللاعبون على جيش من الأموات يقاومون جحافل الشياطين. تسعى ملكتهم إلى الاستيلاء على جميع المواقع، وخضوعها واستخدامها في المستقبل كنقطة انطلاق لاحتلال العالم بأسره. التابعون للروح غير قادرين على الراحة لديهم خطط وطموحات أخرى. لذلك يندلع الصراع بقوة لا يصدق. سيرسل اللاعبون وحداتهم إلى المعركة، وسيحسنون تجهيزهم وأسلحتهم من خلال دمج العناصر المماثلة، بالإضافة إلى التفكير في تكتيكات أفضل، واستخدام مهارات خاصة وقطع أثرية لتحقيق النصر على العديد من الخصوم.

الأموات ضد الشياطين هي لعبة عمل مثيرة تحتوي على عناصر من ألعاب الأدوار حول صراع الشياطين والهياكل العظمية. تروي اللعبة عن ملكة شريرة تدعى ديبرا، جيشها من الشياطين يشكل تهديدًا للمملكة الشيطانية بأكملها. كانت تركز كل قوتها على تدمير الأموات. يجب أن تصبح رئيس الأموات وتساعدهم في المعارك مع الشياطين. كن ملك الهياكل العظمية وسحق جيش العدو الواقف على بابك.

حصلت اللعبة على مزيج مثير من عدة أنواع مختلفة من الألعاب الأدوار وألعاب تحطيم القواعد. من الضروري جمع الشخصيات وتحسينها وضخها بكل الطرق الممكنة. وزع الهياكل العظمية بقدرات ومهارات لا تصدق. تحتوي اللعبة على تحكم بسيط نسبيًا ولعب مدمن، الذي لا يتطلب أي مهارات أو معرفة من اللاعب. ما عليك سوى إطلاق شخصياتك على الأعداء وتدميرهم، مستخدمًا بين الحين والآخر السحر والقدرات المختلفة. الفوز في المعارك يجلب لجيشك عملاتًا نقدية، وبلوراتٍ، وعناصرًا نادرة، وآثارًا قديمة. ستكون العملات النقدية مفيدة لتوظيف محاربين

تنزيل Undead vs Demon APK