Wasteland Lords

Wasteland Lords APK v1.1.13 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
3.00/5 (1 تصويت)
التاريخ14.12.2020
الاسمWasteland Lords
أحدث إصدارv1.1.13
النوعالإستراتيجية
المطورX-Legend Entertainment Co. Ltd.
إصدار نظام التشغيلAndroid 4.4+
اسم الحزمةcom.xdg.and.wl
متوفر فيGoogle Play

واستلاند لوردز - هذه هي لعبة استراتيجية عالية الجودة في إعداد ما بعد نهاية العالم. لقد عانى العالم كثيرًا بعد حرب كبيرة بإستخدام الأسلحة النووية. إن الكوكب بأسره تحول إلى صحراء هائلة مغطاة بالغبار الإشعاعي حيث يتجول المصابون. ستظهر كرئيس واحد من الملاجئ حيث لا يزال هناك ناجون!

الأهم من ذلك هو توفير سلامة وموارد كافية لسكان المعسكر. قم بتطوير العلوم تدريجياً، وإنشاء أنواع جديدة من السيارات والأسلحة. قم بتوظيف المحاربين، وجمع الوحدات، وانطلق لاستكشاف المنطقة المحيطة بحثاً عن مواد قيمة وإمدادات. يجب أن تكون على يقظة، حيث يمكنك أن تعثر على المتحورين الرهيبين في كل خطوة، والذين قد يكون من الصعب هزيمتهم. باستمرار توسيع منطقة القاعدة، سيزداد عدد السكان، ويجب توزيع الجميع وفقًا للواجبات، وسيكون بإمكان أكثر موهوبين خلق أجهزة مختلفة، واستخراج معادن قيمة، وبعضهم أكثر ميلاً نحو الحرف العسكري.

هناك غارات كبيرة على المناطق المحظورة، حيث يمكنك الذهاب مع بقية اللاعبين، أو المشاركة في معارك للهيمنة ضد لاعبين آخرين. تدور المعارك بأشكال مختلفة، في وضع الصندوق الرملي، حيث يتناوب اللاعبون على خريطة صغيرة ويسيرون بشكل متناوب، أو المعارك الديناميكية بعرض جانبي. قم بتطهير الكوكب بأكمله من المصابين، وأحيي الحضارة العظيمة مرة أخرى!

ميزات اللعبة:
- العديد من الوحدات المختلفة؛
- القدرة على تطوير القاعدة في أي اتجاه؛
- غارات كبيرة ومعارك PVP؛
- عالم مفتوح هائل.

تنزيل Wasteland Lords APK