World of War Machines – WW2 Strategy Game

World of War Machines – WW2 Strategy Game APK v10030 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
التاريخ28.01.2021
الاسمWorld of War Machines – WW2 Strategy Game
أحدث إصدارv10030
النوعالإستراتيجية
المطورBigbreakgames
إصدار نظام التشغيلAndroid 5.0+
اسم الحزمةcom.bigbreakgames.wot
متوفر فيGoogle Play

World of War Machines - لعبة استراتيجية مثيرة حول بداية الحرب العالمية الثانية. ستجد نفسك في وقت تجمدت فيه أوروبا بأكملها تحت تهديد حرب مروعة بدأتها ألمانيا النازية. بينما الدول المتحالفة بطيئة، تبدأ الولايات المتحدة والاتحاد السوفيتي بسرعة في التحضير للأسلحة. قم بقيادة الجيوش الضخمة للدول المعارضة للمعتدين وتوقف هذه الحرب الدموية!

سيتعين عليك اختيار إحدى الجانبين في هذه المعركة الضخمة، وبدء تطوير قاعدتك الخاصة وزيادة قوة جيشك. للقيام بذلك، يجب عليك إيلاء الكثير من الاهتمام بزيادة استخراج الموارد ودراسة التكنولوجيا الجديدة. تدريجياً، ستتمكن من توسيع معسكرك العسكري إلى مقياس لا يمكن تصوره وتجميع جيش ضخم يتكون من عشرات القطع من المعدات ومئات الجنود. خلال المعركة، من المهم جدًا بناء استراتيجية مسبقًا، حيث يمكن لأي شيء صغير أن يؤثر على نتيجة المعركة.

تجري المعارك على خرائط ضخمة، حيث يمكن لعدة أطراف مختلفة المشاركة في وقت واحد. انضم إلى لاعبين آخرين لتحقيق ميزة على الخصم، وساعد بكل السبل الممكنة. تجري المعارك نفسها في الوقت الحقيقي، حيث يمكنك مشاهدة تقدم المعركة ووضع علامات على نقاط الضعف الخاصة بك.

ميزات اللعبة:
- وضع متعدد اللاعبين على نطاق واسع؛
- رسومات وحركات عالية الجودة؛
- العشرات من أنواع المعدات والوحدات الفريدة؛
- معارك مثيرة في الوقت الحقيقي.

تنزيل World of War Machines – WW2 Strategy Game APK