Survival Stealth Mission

Survival Stealth Mission APK v2.1 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
التاريخ2.09.2018
الاسمSurvival Stealth Mission
أحدث إصدارv2.1
النوعالأكشن
المطورVOG Studios
إصدار نظام التشغيلAndroid 4.1+
اسم الحزمةcom.acex.survival.stealth.mission
متوفر فيGoogle Play

لقد كنت في مهمة سرية في بلد العدو، لسرقة معلومات مهمة حول القوات البرية، ونظام الدفاع، والمتمردين، وإمبراطورية العالم السفلي عندما سارت الأمور بشكل خاطئ وتم اعتقالك. العدو يعرف أنك تملك كل المعلومات التي تحتاجها، وأنهم لا يستطيعون الحكم عليك بالإعدام قبل التحقيق وجمع الأدلة. هنا لديك فرصة لوضع خطة هروب.

أنت في أحد السجون عالية الأمن والأكثر قسوة في البلاد بين مجرمين خطرين. للهروب من التحقيق، يجب عليك الهروب من السجن ومكافحة حراس السجن وكلاب K9. لحسن الحظ، لقد كونت عدة شراكات في هذه المهمة لإنقاذك، وهم ينتمون إلى المافيا تحت الأرض وسوف يساعدونك في هذه العملية.

بصفتك متدربًا، تلقيت أفضل تدريب عسكري من الأكاديمية العسكرية ومن التدريب العقلي والبدني لوكالة الاستخبارات وقد حصلت على الأفضل لتصبح واحدًا من أكثر الكوماندوز تصنيفًا في جيشك. حان الوقت الآن لإثبات ذلك.

أشباح الحكومة؛ الشرطة، والوكالات السرية، وغيرها من وكالات إنفاذ القانون تطاردك. عليك الخروج من السجن للهروب من البلاد وأخذ المعلومات التي كنت تتجسس من أجلها في هذا البلد معك. ابق بعيدًا عن الكاميرات الأمنية واحتفظ بالتغطية في الظل للتمويه. هذه ليست مجرد مسألة بقاء، بل هي أيضًا مسألة أمن وطني.

قم بإسقاط شرطة السجن والحراس واحصل على أسلحتك، أموالك، وبطاقات هويتك من أجل رموز التواصل. افتح الأبواب المغلقة. احتفظ بهدوئك، كن سريعًا وكن بطلاً لبلدك.

قم بتحديث أسلحتك من خلال الشراء أو السرقة من حراس الأمن والشرطة.
في المعارك المستقبلية، الشيء الوحيد المهم سيكون الاستخبارات العسكرية، وليس الدبابات، والطائرات، والرصاص. أنت كوماندوز حقيقي. تعرف كيف تحمي نفسك. أتمنى لك حظًا سعيدًا.

تنزيل Survival Stealth Mission APK